Friday, September 21, 2007

هكذا أنا وهكذا ولدت


قال لى : أتعرفين انى احبك

أجبت :نعم

قال فلما تعانديننى وتبتعدين عنى

قلت ومن قال انى ابتعدت

تلك هى أنا

وهكذا ولدت


قال : وما أدراكى أننى عدت

قلت :قلبى حبيبى ولذا كتبت لك رسالتى الأتية تلك


حبيبى الأن صديقى الأمس واليوم وغدا

تمنيت لو أنى أستطيع الطيران لأتى اليك لأقفز بين أحضانك

وأنا اضحك بأعلى صوتى

لتنساب الكلمات الرقيقة من بين شفاهى

لأصبح أنثى مرة أخرى

لأتكلم وأتكلم ويصير الكون أجمل وأجمل

لأحكى عن حكاياتى المجنونة وهيافاتى اليومية وامارس طفولتى التلقائية

لأستمع لعينيك وتلتقط أذناى بصعوبة حكايا شفتيك

لنتكلم فى كل شئ وأى شئ لنصير صديقين ثم نتحول لعاشقين

لنختلف ونحب

ليصير الكون أجمل

حينما تذكرتك حبيبى

تذكرت أنى مازلت أعيش حياتى بين حنايا قلبك

حاولت الأبتعاد عنك ففشلت

حاولت الفرار فعدت

مستسلمة لذكرياتى معك

ضاع النوم من عينى حبيبى وأنا اشتاق اليك

أختلفنا وعدنا

فأنت حبيبى وصديقى


جاوبنى وهو يضحك

مجنونة

رددت

لا بل أنثى

هكذا أنا وهكذا ولدت

4 comments:

اسكندراني اوي said...

انها الانثى

ما اعظمها

وهي انثى

لكي كل التحيه

•√أريـ السمر ـج√• said...

كلمات رقيقة .. تسلم يداك

ما اجمل ان تظل الانثى انثى و يكفيها ذلك جمالاً
تحياتى لك

الأستاذ said...

أريدك أنثى
ما سيقوله المجنون للعاقلة
ولكنك أنثى فليعقلها

MKSARAT - SAYED SAAD said...

مدونتك جميله..... بسيطة....صريحة
تحياتي